رياضة

على طاولة بلياردو عملاقة نجوم الأرسنال يستعرضون

استعرض عدد من نجوم فريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم مهاراتهم الكروية على طاولة بلياردو عملاقة، وذلك بعد إنجازهم مهمتهم في دوري الأبطال، ووصولهم إلى وصافة البريمير ليغ.
وشارك عدد من نجوم المدفعجية في رياضة «SnookBall» اللعب بالبلياردو باستخدام الأقدام لضرب الكرات بدلا من العصا، وتألف أحد الفريقين من الثنائي الألماني صانع الألعاب مسعود أوزيل، وقلب الدفاع الصلب بير ميرتيساكر، أما الفريق الآخر فتألف من الثنائي الفرنسي أوليفيه جيرو، والمدافع لوران كوتشيلني. وعلى ما يبدو أن الفوز كان حليفا للثنائي الألماني.
ورياضة«SnookBall» التي هي من بنات أفكار اثنين من رجال الأعمال الفرنسيين أوريليان وصموئيل، المعروفين بأفكارهما الغريبة، هي مزيج رائع بين لعبة البلياردو وكرة القدم، وقوانينها نفس قواعد رياضة البلياردو المعروفة، لكن باستخدام الأقدام لضرب الكرات بدلا من استخدام العصا، والتي من الممكن أن تستوعب أربعة لاعبين، وهذه الرياضية تلعب على طاولة بلياردو عملاقة، ويستطيع اللاعبون المشي على سطحها العلوي.
والكرات المستخدمة أكبر حجما من كرات البلياردو الأصلية، وأخف وزنا، ولكنها أصغر من كرة القدم وأخف أيضا، وكرة المهاجم البيضاء أثقل بقليل من الكرات الملونة، لكي تجعل اللعبة أكثر إثارة.