الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يكثف عملياته في حلب.. مقتل إرهابيين وتدمير مقرات لـ«النصرة»

 

واصلت وحدات الجيش العربي السوري في حلب، عملياتها على أوكار وخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية.

 

وصرح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش كثفت رماياتها النارية على أوكار وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية تحت زعامة “جبهة النصرة” في قرى تل جبين وتل مصيبين وشويحنة ومعارة الارتيق وشماوية في الريف الشمالي.

 

وأشار المصدر إلى أن الرمايات النارية أسفرت عن “تدمير مقرات وآليات مزودة برشاشات ومحملة بالأسلحة والذخيرة وايقاع معظم الإرهابيين الذين كانوا بداخلها بين قتيل ومصاب”.

 

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتلقيها ضربات قاصمة ومقتل العديد من أفرادها من بينهم أحد متزعمي “جبهة النصرة” السعودي “أبو المثنى المدني” الملقب بـ “تواق”.

 

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش “قضت في عمليات نوعية على تجمعات وبؤر لإرهابيي التنظيمات التكفيرية في حي الحلوانية” بمدينة حلب.

 

وبين المصدر العسكري أن وحدة من الجيش “كبدت تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خسائر بالأفراد والآليات خلال تدميرها تجمعات لإرهابييه في قرية رسم الكما” بالريف الشرقي.

 

وفرضت وحدات من الجيش أمس سيطرتها الكاملة على قرية جروف وتل شربع الاستراتيجي شرق مدينة حلب بنحو 50 كم بعد تكبيد إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.