الشريط الاخباريسلايدسورية

قتلى سعوديين ولبنانيين في إحباط محاولة تسلل إرهابيين من لبنان إلى ريف تلكلخ

دمرت وحدات من الجيش مقر ما يسمى «المحكمة الشرعية» للإرهابيين في الرستن وأوقعت عشرات القتلى بين صفوفهم في قرى وبلدات بريف حمص معظمهم من الجنسيتين السعودية واللبنانية.

وأفاد مصدر بأنه تم تدمير سيارات محملة بأسلحة وذخيرة بين قريتي عين حسين الشمالي وعز الدين بريف الرستن وإيقاع العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين.

وأضاف المصدر إن وحدة من قوات الجيش العربي السوري  دمرت مقر ما يسمى «المحكمة الشرعية» التابعة للإرهابيين في مدينة الرستن وقضت على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها من بينهم عبد العزيز عباس متزعم المجموعة.

وأشار المصدر إلى سقوط عشرات الإرهابيين قتلى في عمليات نوعية لوحدات من جيشنا الباسل ضد أوكارهم في قرية الزارة من «بينهم السعودي زاهد العطيات» و «اللبنانيون نزار حمادي ونضال شحادة وفضل حسان دريج وعبد الواحد ناطور الملقب بـ الديب وقاسم دباح وعاطف رزق وبلال القاسم وتامر شيخ الكواسرة».

إلى ذلك أحبطت وحدة من قوات الجيش  الليلة الماضية محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من الأراضي اللبنانية إلى ريف تلكلخ بحمص.

وذكر مصدر في الجيش  أن عشرات الإرهابيين حاولوا التسلل من لبنان عبر موقع عزير إلى ريف تلكلخ حيث تصدت لهم وحدة من جيشنا الباسل بالتعاون مع قوات حرس الحدود وقضت على العديد منهم.

ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير أسلحة رشاشة وذخيرة كانوا يحاولون إدخالها إلى سورية لنجدة الإرهابيين الذين يتلقون ضربات قاصمة على أيدي جنودنا البواسل في بلدة الزارة بريف حمص.

البعث ميديا – سانا