الشريط الاخباريمحليات

مسيرة جماهيرية لأهالي بلدة قمحانة بريف حماة الشمالي

استنكارا لمجزرة إرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة معان ودعما لجيشنا الباسل في تنفيذ مهامه الوطنية لحماية الوطن وتأييدا للثوابت الوطنية خرج أهالي بلدة قمحانة بريف حماة الشمالي اليوم بمسيرة جماهيرية جابت شوارع البلدة.

وردد المشاركون الذين استقروا في الساحة العامة للبلدة الهتافات التي تعبر عن رفضهم لكل ما يحاك ضد سورية من مؤامرات وتؤكد التفافهم حول جيشهم الباسل ودعمهم له في مكافحة الإرهاب.

واستنكر المشاركون استمرار أعداء سورية من الغرب وعربان الخليج في التحريض ودعم الإرهابيين القتلة والمشاركة في سفك الدم السوري مؤكدين إصرار الشعب السوري على التصدي للمؤامرة التي تحاول النيل من الموقف المقاوم لسورية وموقعها الريادي في المنطقة.

ورفع المشاركون الأعلام الوطنية واللافتات التي تؤكد الوفاء للوطن وأرضه والتمسك بالمبادئ الوطنية الراسخة بحماية المقاومة والتصدي لكل من يحاول النيل من عزة وكرامة سورية مؤكدين أن السيد الرئيس بشار الأسد هو الضمانة للحفاظ على الثوابت الوطنية وتحقيق مصالح السوريين.

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن المسيرة تؤكد للعالم أجمع أن الشعب السوري يقف يدا واحدة لمواجهة كل ما يحاك ضد وطنه من مؤامرات ودسائس للنيل من كرامته وعزته.

وقال أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد العمادي إن هذه الجموع المحتشدة في بلدة قمحانة بلدة الوفاء والتضحية تؤكد على اللحمة الوطنية المتراصة لمواجهة كل أشكال الضغوط والمؤامرات ورفض كل أشكال التدخل الخارجي.