الشريط الاخباريسورية

تخريج دورة جديدة لفصائل الحماية الذاتية بمشاركة 362 عاملاً بالحسكة

انطلاقا من مسؤولية جميع السوريين في الدفاع عن الوطن تم اليوم تخريج دورة جديدة من فصائل الحماية الذاتية في مدينة الحسكة بمشاركة 362 عاملاً في قطاعي النفط والغاز.

وعبر المشاركون في الدورة عن جاهزيتهم التامة لتنفيذ المهام المنوطة بهم مستفيدين من التدريبات العسكرية التي تلقوها لحماية تراب الوطن والدفاع عن المنشآت الخدمية والمناطق التي أعاد إليها الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار.

وأكد محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي خلال حفل التخريج أهمية التدريبات المكثفة التي تلقاها المشاركون في الدورة لتشكيل رديف حقيقي للجيش عبر الحفاظ على أمن المناطق وحماية المنشآت النفطية في منطقة الشدادي وريفها.

من جانبه نوه أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلف عايد المهشم بالروح الوطنية للمشاركين في الدورة وحس المسؤولية العالي الذي أبدوه ليكونوا رديفا لجيشنا الباسل في حربه على الإرهاب حتى إعادة الأمان لربوع سورية.

ونوه اللواء المشرف على دورات فصائل الحماية الذاتية في الحسكة بفعالية التدريبات العسكرية التي تلقاها المشاركون على مدى أسبوعين والتي تعزز قدراتهم ودورهم لتنفيذ المهام التي ستوكل إليهم داعياً أبناء المحافظة للمشاركة في دورات فصائل الحماية الذاتية التي تشكل نافذة لممارسة دورهم الوطني في الدفاع عن الوطن.