الشريط الاخباريرياضة

ميسي: لا أحد يرغب بتتويج ريال مدريد

أجرى النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة، ليونيل ميسي، مقابلة مع شبكة “ESPN”، تطرق فيها للعديد من المواضيع، أهمها المباراة الحاسمة التي سيخوضها “البلوجرانا” يوم السبت، لحسم “الليجا”، بالإضافة إلى نهائي كأس اسبانيا الذي ينتظر برشلونة، أمام اشبيلية.

برشلونة قادر على الفوز بالليجا وكأس الملك:” الفوز بلقبين من 3 ألقاب ممكنة، يبقى أمرا رائعا. نحن مقبلون على خوض نهائيين، وعلينا تحقيق الفوز فيهما. كنا نريد دوري ابطال اوروبا أيضا، لكننا لن ننجح”.

وعن سبب تراجع مستوى برشلونة في الشهر الماضي قال:” لقد كنا بعيدين بفارق كبير من النقاط، إلا أننا خسرنا بعدها بعض النقاط، واستطعنا الإستيقاظ في الوقت المناسب. لحسن حظنا أن الأمور أصبحت بين أيدينا”.

ريـال مدريد على بعد نقطة واحدة من برشلونة، ووصل لنهائي دوري الأبطال: في برشلونة الكل يريد عدم فوز ريال مدريد بالألقاب، نفس الشيء بالنسبة لهم، لا يريدون برشلونة أن يحقق الألقاب.

النهائي سيجمع فريقين من نفس المدينة ونحن علينا التفكير فيما يجب علينا التفكير في أهدافنا، نعلم أنه من الجيد إنهاء الموسم بلقب الليجا والكأس، لكن الأمر سيكون صعبا، في بعض الأحيان تصل النهائي لكنك لا تفوز باللقب، هذه هي كرة القدم”.

إقصاء برشلونة من دوري الأبطال:” لقد كانت ضربة موجعة لنا. كنا سنتعادل في مباراة الذهاب، ثم في الإياب عانينا كثيرا، خصوصا أمام فريق صعب مثل أتليتكو مدريد”.