الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل 125 إرهابياً وتدمير آليات لهم في ريف حماة

 

كشف مصدر عسكري، اليوم السبت، عن مقتل 125 إرهابياً على الأقل بين صفوف تنظيم “جبهة النصرة” و”حركة أحرار الشام ” وتدمير عربات وآليات مزودة برشاشات ثقيلة بريف حماة الجنوبي والشمالي.

 

وقال المصدر إن “قوات الجيش فكت في عمليات نوعية الطوق عن محطة الزارة لتوليد الكهرباء ودحرت المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” و”حركة أحرار الشام الإسلامية” إلى عمق بلدة حر بنفسه في الريف الجنوبي”.

 

وأضاف المصدر إن العمليات أدت إلى سيطرة قوات الجيش على جميع النقاط والمواقع المهمة شمال وشرق بلدة حر بنفسه بعد القضاء على أكثر من 100 إرهابي وتدمير 10 عربات مزودة برشاشات متنوعة”.

 

وفي الريف الشمالي بين المصدر العسكري أن وحدات من الجيش بمؤازرة سلاحي الجو والمدفعية أحبطت هجوم مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” و”حركة احرار الشام” على نقاط عسكرية على محور معان وتل بزام.

 

وأشار المصدر العسكري إلى “مقتل 25 إرهابيا وإصابة العشرات وإجبار من تبقى من منهم على الفرار وتدمير 6 عربات مزودة برشاشات دوشكا”.

 

ولفت المصدر إلى أن من بين القتلى “الإرهابي سمير الأسمر متزعم ميداني في تنظيم “جبهة النصرة” وحسن أبو رماح ومالك العزو وابراهيم بكري”.