الشريط الاخباريسلايد

مسيرات كبرى في حمص والحسكة وحماة: سورية ستبقى قوية عصية على الأعداء

 خرج أهالي حيي الزهراء والأرمن في مدينة حمص اليوم في مسيرة حاشدة كما شهدت مدينة الحسكة وحماة  وبمشاركة فعاليات اجتماعية وأهلية وشعبية وسياسية مسيرات حاشدة تأييدا للثوابت الوطنية ودعما للجيش العربي السوري في عملياته ضد الإرهابيين.

ففي حمص وتقديرا لتضحيات جيشنا الباسل ودعما له في مواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة وتأييدا للثوابت الوطنية احتشد اليوم أهالي عدد من الأحياء في المدينة في مسيرة حاشدة أكدوا خلالها تمسكهم بالحفاظ على وحدة سورية وكرامتها ودعمهم للعمليات البطولية التي يخوضها بواسل جيشنا العربي السوري في معركته ضد المجموعات الإرهابية المسلحة التي عاثت فسادا وحاولت زرع الفتنة بين أبناء الشعب الواحد.

ش11

وردد المشاركون الذين حملوا أعلام الوطن واللافتات التي تجسد الوحدة الوطنية ومساندة الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب الشعارات والهتافات الوطنية التي تعبر عن تقديرهم للتضحيات التي يقدمها أبطال جيشنا الباسل لصون كرامة وسيادة الوطن، معبرين عن ثقتهم بعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية.

وأشار أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب إلى أن احتشاد الآلاف من أهالي حمص في الساحات اليوم يعبر عن التضامن وتلاحم أبناء المحافظة ودعمهم للصمود والمقاومة في وجه الإرهاب لافتا إلى أن حمص واسطة العقد السوري تعرض أبناؤها لإجرام حقيقي من قبل المجموعات التكفيرية التي حاولت ضرب النسيج الاجتماعي وهي تستعيد عافيتها بعودة أبنائها متماسكين متحابين.

بدوره أوضح قائد المنطقة الوسطى أن صمود جيشنا العربي السوري في وجه الإرهاب الحاقد وإرادة السوريين على امتداد الوطن وتضحياتهم الكبيرة أبقت سورية قوية عصية على الأعداء مبينا أن صبر السوريين على المحن يكتب اليوم فجر سورية الجديد.