الشريط الاخباريسورية

تصفية 53 إرهابياً من «النصرة» في حمص وريفها

دمرت وحدات الجيش العرب يالسوري مستودعين للأسلحة وعدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وأوقعت عدداً من إرهابيي “جبهة النصرة” قتلى ومصابين من بينهم متزعمو مجموعات إرهابية.

وصرح مصدر عسكري أن قوات الجيش دمرت مستودعاً للأسلحة والذخيرة وقضت على 15 إرهابياً في تلدو التابعة لمنطقة الحولة بريف حمص بينهم يحيى عوض متزعم مجموعة إرهابية تابعة لـ جبهة النصرة و حسام عبد الكريم علوش وعدنان القاسم ومحمد حمادة.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش دمرت وكراً للإرهابيين ومستودعا للأسلحة و3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وأوقعت عدداً منهم قتلى ومصابين في كفرلاها ومن الإرهابيين القتلى يونس رضوان متزعم مجموعة إرهابية وطالب سكري وتامر العلايلي.

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير عدة سيارات بما فيها من إرهابيين وأسلحة بين قريتي أبو حواديد وأم صهريج بناحية جب الجراح وتجمعين للإرهابيين في مدينة تلبيسة ومزارع أبو العنز بريفها وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين.

وفي ريف حمص الشرقي سقط عدد من إرهابيي ما يسمى “الجبهة الإسلامية” قتلى ومصابين في عملية نوعية لوحدات الجيش ضد أحد أوكارهم في قرية أم رجيم في ناحية جب الجراح.

وأفاد المصدر إن العملية أسفرت عن مقتل 35 إرهابياً وإصابة العشرات إضافة إلى تدمير سيارة شاحنة محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة وسيارة “بيك آب” مزودة برشاش ثقيل وصهريج كان الإرهابيون يستخدمونه لسرقة النفط.

ودكت وحدات الجيش أوكارا وتجمعات للإرهابيين في قرية الحصن بريف تلكلخ وقرب مبنى مكتب البريد في مدينة الرستن بريف حمص.