الشريط الاخباريسلايدسورية

عمليات نوعية للجيش في حلب وحمص دير الزور..حصيلتها مرتزقة قتلى بالجملة

أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم سيطرتها على التلال المحيطة بقرية المريعية وأجزاء كبيرة من حويجة المريعية والمنطقة المحيطة بمحطة الرفع الثانية في دير الزور بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

وذكر مصدر لمراسل سانا أن من بين الإرهابيين القتلى فؤاد الرشيد متزعم ما يسمى كتيبة صقر قريش وبسام نجم الحميدان متزعم ما يسمى كتيبة أهل بدر ومحمد نور خالد الجرو متزعم ما يسمى كتيبة أبو بكر الصديق وعدنان جمال العلي أحد متزعمي ما يسمى حركة أحرار الشام.

وأضاف المصدر أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على تجمعات للإرهابيين في قرية البوليل بالريف الشرقي ودمرت آليات وسيارات محملة بأسلحة وذخيرة.

وقضت وحدات من جيشنا الباسل على عشرات الإرهابيين ودمرت لهم سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في أحياء وقرى وبلدات بريف حلب.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه تم إيقاع مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين في أحياء المرجة وبستان القصر وبني زيد والمدينة القديمة ودوار الحاووز والسكن الشبابي في مدينة حلب.

وأضاف المصدر أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على عشرات الإرهابيين ودمرت لهم 8 سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في محيط المدينة الصناعية في الشيخ نجار و6 سيارات في قريتي عبطين وجب الصفا، لافتا إلى سقوط أعداد من الإرهابيين قتلى في عمليات نوعية لوحدات من جيشنا الباسل ضد أوكارهم وتجمعاتهم في قرى الجديدة وكويرس وعربيد.

كما دمرت وحدات من جيشنا الباسل اليوم مستودع أسلحة وذخيرة وقضت على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في قرى وبلدات بحمص.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا إنه تم إيقاع أعداد كبيرة من الإرهابيين قتلى في بلدة الحصن من بينهم متزعم ما يسمى “المحكمة الشرعية” إضافة إلى تدمير عدد من أوكارهم وتجمعاتهم ومستودع يحتوي كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل دكت أوكارا لمجموعات إرهابية مسلحة في قرية الخالدية وحوش الظواهرة في الريف الشرقي وقضت على جميع أفرادها.

إلى ذلك ذكر مصدر لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل تصدت بالتعاون مع الأهالي لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على محطة مياه الشرب بالمشرفة ودمرت لها سيارة بيك اب مزودة برشاش ثقيل وأوقعت 4 من أفرادها قتلى.

ولفت المصدر إلى سقوط أعداد من الإرهابيين قتلى في حي المشجر الجنوبي ببلدة تلبيسة في عملية نوعية لوحدة من جيشنا الباسل ومن بينهم سعيد صويص وأحمد عويجان ومعتز قسوم بينما قضت وحدة ثانية على 8 إرهابيين في مزرعة آل ناصيف بمنطقة السعن، مشيرا إلى أن الجهات المختصة ألقت الليلة الماضية القبض على مجموعة إرهابية مسلحة وصادرت أسلحتها أثناء محاولتها الفرار من بلدة الزارة باتجاه الأراضي اللبنانية.

البعث ميديا -سانا