الشريط الاخباريسلايدسورية

سلاح الجو يقضي على أعداد كبيرة من الإرهابيين في ريف حماة الشمالي

وجه سلاح الجو في الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على تحركات ومواقع انتشار المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة ما يسمى “جيش الفتح” في ريف حماة الشمالي.

وأكد مصدر عسكري، أن الضربات الجوية تركزت على تجمعات الإرهابيين في مدينتي مورك وطيبة الإمام ومحيطي قرية البويضة وبلدة صوران بالريف الشمالي ما أسفر عن “مقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير عشرات الآليات بعضها مزود برشاشات”.

وأفاد المصدر بأن الطيران الحربي السوري “شن ظهر اليوم عدة طلعات جوية على تجمعات لإرهابيي ما يسمى “جيش النصر” و”جند الأقصى” في محيط بلدة صوران” بريف حماة الشمالى.

وأشار المصدر العسكري إلى أن الطلعات الجوية أدت إلى “مقتل أكثر من 10 إرهابيين من بينهم أبو الزبير الحموي وعادل دخان ومحمود دخان وتدمير عربة ب م ب”.

وذكر المصدر العسكري بعد ظهر اليوم أن سلاح الجو واصل ضرباته على محاور تحرك المجموعات الإرهابية وآلياتهم في ريف حماة الشمالي حيث “دمر عشرات الآليات والعربات المدرعة بمن فيها من إرهابيين في غارات على محاور اللطامنة -طيبة الإمام ولحايا -خان شيخون ومعركبة”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على 50 إرهابيا من بينهم متزعم فيما يسمى “جيش العزة” الإرهابي مهدي الأشقر” وأصابت أكثر من 70 آخرين ودمرت دبابتين وأعطبت أخرى في محيط بلدة البويضة كما أحبطت هجوما إرهابيا على أطراف بلدة صوران وغرب طيبة الإمام والمنطقة المحيطة.

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها من بينهم من سمتهما.. “القائد العسكري للواء صقور كفر زيتا في جيش النصر” رشيد الحجي و”القائد العسكري في اللواء المدعو “أبو الزبير الحموي” والإرهابيون عادل دخان ونور دخان وشمس دخان”.