سورية

مسيرات حاشدة في دير الزور وحمص: جيشنا سطر الملاحم العظيمة بانتصاراته

دعما لجيشنا الباسل في عملياته البطولية في مكافحة الإرهاب والفكر الوهابي والتكفيري وتأكيدا على الثوابت الوطنية خرج طلاب جامعة الفرات بدير الزور اليوم في مسيرة حاشدة بكلية الآداب.

وعبر المشاركون عن تأييدهم ودعمهم لابطال الجيش العربي السوري في مكافحة الإرهاب العالمي الذي تتعرض له سورية، معربين عن فخرهم بالملاحم العظيمة التي يسطرها بواسل الجيش العربي السوري بشكل يومي في تصديهم للمجموعات الإرهابية المسلحة التي ترتكب المجازر بحق أبناء سورية وتعمل على تخريب ممتلكات الشعب السوري العامة والخاصة.

وفي حمص خرج أهالي حي دير بعلبه والأحياء المجاورة بالمدينة في مسيرة شعبية حاشدة بمشاركة فعاليات رسمية و شعبية تأييدا للثوابت الوطنية ودعما لبواسل جيشنا العربي السوري في تحقيق الانتصارات على الارهاب الحاقد.

وردد المشاركون الشعارات التي تؤكد على الوحدة الوطنية للشعب حاملين الأعلام الوطنية ومعبرين عن تضامنهم وتلاحمهم في مواجهة المؤامرة الظالمة على سورية.

وحيا المشاركون بالمسيرة شهداء سورية الاطهار الذين قدموا اغلى ما يملكون في سبيل عزة و منعة وكرامة سورية.

وأكد طلال البرازي محافظ حمص أن الق الحياة الطبيعية عاد إلى حمص بفضل تضحيات جيشنا البطل والتلاحم الجماهيري معه، لافتا إلى أن سورية منتصرة بإرادة السوريين واصرارهم على الخروج من الأزمة بحل سوري دون تدخل خارجي متحدين صفا واحدا في وجه كل التحديات لمتابعة البناء والعطاء.

وأكد صبحي حرب أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي على الوحدة الوطنية والتفاف الشعب مع الجيش والقيادة للوصول إلى بر الأمان والخروج من هذه الأزمة وتسجيل صفحة مشرقة من الانتصارات التي يسطرها بواسل جيشنا في مواجهة جميع التحديات والمؤامرات التي تريد النيل من سيادة سورية واستقلالها.