محليات

هيئة فرع ريف دمشق لنقابة المهندسين الزراعيين تعقد مؤتمرها الانتخابي

تحت عنوان “الاستثمار الأمثل للموارد الزراعية المتاحة دعماً لصمودنا” عقدت هيئة فرع ريف دمشق لنقابة المهندسين الزراعيين مؤتمرها الانتخابي في قاعة المجمع الحكومي بمدينة قدسيا الجديدة اليوم.

ودعا المشاركون في المؤتمر إلى ضرورة تطوير القطاع الزراعي وزيادة إنتاجه وتحسينه كما ونوعا من خلال استغلال المساحات الزراعية بالشكل الأمثل ولا سيما في المناطق الآمنة والنهوض بالصناعات الزراعية وتحقيق القيمة المضافة.

وفى كلمة له أكد الرفيق عبد الناصر شفيع رئيس مكتب الفلاحين القطري أنه سيتم العمل لإعادة بناء وترميم وصيانة كل ما دمرته الأيادي الظلامية والإرهابية مشيراً إلى أن هذا المؤتمر هو إحدى المحطات التي من خلالها ومن خلال سواعد المهندسين والفنيين الزراعيين والمزارعين والفلاحين ستتم إعادة بناء سورية نحو الأفضل.

بدوره أكد محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم في كلمة الافتتاح أن المحافظة تسعى بالتعاون مع وزارة الزراعة والروابط الفلاحية للارتقاء بمستوى القطاع الزراعي في ريف دمشق إلى حدود الطموحات والأهداف لإعادة بناء البنية التحتية للقطاع الزراعي بالمحافظة بشقيه النباتي والحيواني وتمكين المنتجين من تصدير مختلف منتجاتهم الزراعية.

حضر المؤتمر أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور همام حيدر وأعضاء قيادة فرع الحزب.