أخبار البعث

انتهاج العمل المؤسساتي واختصار المعاملات والتواقيع في مؤتمر فرقة مالية اللاذقية الثانية

عقدت فرقة المالية الثانية في شعبة المدينة الثالثة في اللاذقية مؤتمرها السنوي بحضور الرفاق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية ومحافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم وأعضاء قيادة فرع الحزب وأمين وأعضاء قيادة الشعبة ومديرو المؤسسات المعنية حيث تركزت المداخلات حول إغناء الاجتماع الحزبي وتفعيل دور الفرقة الحزبية في محيطها وتوفير مستلزمات واحتياجات العمل المالي والتقني وبعد مناقشة التقرير السنوي المقدم إلى المؤتمر تحدث الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع الحزب مؤكدا على ضرورة الارتقاء بالوعي والعمل لمواجهة التحديات التي أفرزتها الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية.

ودعا الرفيق شريتح إلى تفعيل دور المؤسسات الإدارية والإنتاجية لتحقيق المزيد من النجاحات لافتا إلى التضحيات العظيمة التي قدمتها سورية لمواجهة الفكر الوهابي حيث سطرت مستقبلها بدماء شهدائها وحققت الانتصار تلو الآخر.

من جهته محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم أكد أن الأولوية في عمل المحافظة في ظل الظروف الراهنة هي لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين في كل مناحي الحياة اليومية من وقود للتدفئة وغاز ورغيف الخبز وغيرها داعيا إلى انتهاج العمل المؤسساتي والجماعي واختصار المعاملات والتواقيع الرسمية إلى أقصى الحدود والتخلص من الروتين وتطوير الأداء ومكافحة الترهل الإداري.

وبين المحافظ السالم ضرورة أن يأخذ الإعلام دوره في رصد الثغرات والأخطاء في المجتمع والمؤسسات باعتباره أحد أهم وسائل كشف حالات الفساد ومكافحته مطالبا كل مديري المؤسسات العامة بالتعاطي مع وسائل الإعلام بكل إيجابية ومسؤولية ومنحهم جميع المعلومات التي يطلبونها بشفافية . وأجاب المديرون المعنيون على التساؤلات المطروحة .

اللاذقية – مروان حويجة