أخبار البعث

المفتاح  يلتقي فعاليات اجتماعية وحزبية من أبناء تل ابيض  في مدينة القامشلي

التقى الرفيق خلف المفتاح عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي  بمجموعة كوادر  الحزب والكوادر التربوية  وبعض الفعاليات الاجتماعية من أبناء محافظة الرقة _منطقة تل ابيض، في مبنى االمشفى الوطني بالقامشلي على هامش حضوره مؤتمر شعبة القامشلي للحزب، وأكد الرفيق المفتاح أن الرقة باهتمام القيادة وهي جزء من الجمهورية العربية السورية ، ونقل من خلالهم محبة السيد الرئيس للرقة وشعب الرقة .

وهنأ المفتاح ابناء تل ابيض التي عملت بكل فعالية لتتحرر بسرعة من  الإرهاب ومن داعش وأكد أن العمل سيكون  لتحرير الطبقة ومدينة الثورة والتي تؤدي الى سقوط مدينة  الرقة.

وأضاف كل الجغرافية السورية  ستكون تحت سلطة الجيش العربي السوري  ولابديل عن السلطة السورية الشرعية، وهذا يتطلب حث ابناء المحافظة على الالتحاق بالجيش العربي السوري والقوى المؤازرة له  لتسريع الخلاص  من الإرهاب واعادة الاعمار  واعادة ابناء المحافظة الى مدنهم

واستمع الى هموم ومطالب  أبناء المحافظة  وتل ابيض  ومنها إيجاد حل لتسريع تسليم الرواتب للمعلمين الوكلاء  الملتزمين في الدوام في ويف تل ابيض ، كذلك رواتب الاصلاء  غير المنتظمة في التسليم.. وايصال الكتب اامدرسية لمدارس الريف والتي تحررت قراها من  داعش .

كما أكد الحضور ان الشعب السوري في الرقة سيبقى يعتز بالهوية السورية منتميا لعقيدته عقيدة حزب البعث العربي الاشتراكي وسيبقى يناضل  مع الجيش الغربي،السوري  حتى تعود كل اجزاء الوطن  تحت سيادة الدولة .