محليات

في جولة له على مركز البولمان.. الحزوري: ضبط أجور النقل وتوزيع المازوت

أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بضبط أجور النقل بما يحول دون ابتزاز المواطنين في هذا القطاع والقطاعات الأخرى.وقال المحافظ خلال تفقده واقع العمل في مركز انطلاق البولمان وحافلات النقل الكبيرة: إن المحافظة ماضية في اتخاذ كل التدابير والإجراءات التي تحول دون تعرض المواطنين للابتزاز في قطاع النقل وباقي القطاعات الأخرى، مشيرا إلى ضرورة محاسبة شركات النقل التي ترتكب المخالفات.

وطلب الحزوري من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك مراقبة الأجور وتنظيم الضبوط بحق المخالفين، ولا سيما بعد أن تبين تقاضي بعض الشركات أجورا زائدة وغير نظامية بحجة نقص المحروقات.

وخلال جولته على مركز التحكم الرئيسي في شركة الكهرباء شدد المحافظ على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإلزام العاملين بالدوام الإداري لضمان سير العمل وتحقيق العدالة في توزيع الطاقة الكهربائية بين جميع المشتركين وتحديد العاملين المخالفين لفرض العقوبات المسلكية بحقهم.

من جهة ثانية أوعز المحافظ بتنظيم ضبط تمويني بحق فرن العدس في حي جورة حوا على خلفية عمله في الفترة المسائية بشكل مخالف، كما أشار إلى أهمية تمثيل أهالي حيي جورة حوا ودار الغنم في ضوء التشكيلات الجديدة للجان أحياء المدينة التي ستصدر الشهر المقبل وذلك لضمان حصولهم على مخصصاتهم من المحروقات.