محليات

محافظ درعا يعود جرحى الجيش في المشفى الوطني

اطلع محافظ درعا محمد خالد الهنوس اليوم على الوضع الصحى لجرحى الجيش العربى السورى الذين يتلقون العلاج فى المشفى الوطنى بمدينة درعا.
وقال الهنوس فى تصريح له من داخل المشفى الوطنى: إن دماء جرحى الجيش العربى السورى تكتب انتصار سورية على الارهاب ليس فى درعا وحسب وإنما على كامل الجغرافية السورية.معربا عن .ثقته بالنصر المؤزر على الارهاب وداعميه بفضل تكاتف أبناء المحافظة مع جيشهم وقيادتهم الحكيمة.
بدوره أشار أمين فرع درعا لحزب البعث العربى الاشتراكى كمال العتمة الى سقوط مشروع الارهابيين الذين ينفذون اجندات خارجية امام بطولات الجيش العربى السورى. داعيا الذين ما زالوا يحملون السلاح الى القائه والعودة الى رشدهم والاستفادة من مراسيم العفو والمصالحات الوطنية.
واستمع محافظ درعا وأمين فرع حزب البعث من الكادر الطبى عن أوضاع الجرحى الصحية والطبية. حيث اكد مدير المشفى الدكتور بسام الحريرى ان المشفى على اتم جهوزيته ويقدم جميع الخدمات الطبية لجرحى الجيش العربى السورى وجرحى القذائف الارهابية والمراجعين.
وارتقى أمس شهيدان واصبب 9 أشخاص بجروح بينهم حالات حرجة جراء اعتداء ارهابيى تنظيم جبهة النصرة على أحياء سكنية فى مدينة درعا. فيما أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الاعتداء ودمرت للإرهابيين سيارتين مفخختين وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.
وفى سياق اخر اطلع المحافظ على واقع عمل مخبز درعا الأول وآية الانتاج والتوزيع فيه. لافتا إلى أن مؤسسات الدولة مستمرة فى تقديم كل
الخدمات للمواطنين وعلى رأسها قطاع المخابز والمشافي والمياه فى جميع الاوقات.
وبين مدير مخبز درعا الاول بلال الضماد ان المخبز لم يتوقف ومستمر بالعمل .لافتا الى ان الطاقة الانتاجية للمخبز بلغت 18طنا يوميا وعلى مدار الساعة.
شارك فى الجولتين نائب رئيس المكتب التنفيذى وعدد من أعضاء قيادة فرع درعا لحزب البعث.