محليات

للعام الجاري.. تخصيص القنيطرة بـ”11568″ من الدقيق

ناقشت لجنة توزيع الدقيق في محافظة القنيطرة خلال اجتماعها أمس خطة عملها وكميات توزيع المادة على الأفران والمخابز الآلية والاحتياطية ومخابز القطاع الخاص خلال العام الجاري.
وخلال الاجتماع بين محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أن مستلزمات إنتاج رغيف الخبز من مازوت وطحين وخميرة متوفرة بالمحافظة داعيا أعضاء اللجنة إلى تشديد الرقابة التموينية على عمل الأفران وتقديم تقارير دورية عن الكميات المستهلكة من مادة الدقيق لمنع أي تجاوزات.
وطلب المحافظ من مديرية التجارة الداخلية تكثيف الدوريات على كوات بيع الخبز ومتابعة احتياجات الفرن الاحتياطي في تجمع الفضل من الطحين بريف دمشق.
عضو المكتب التنفيذي محمد الجبر أشار إلى أن أفران القنيطرة تقوم بأعمال بيع الخبز عن طريق المعتمدين والبيع المباشر للمواطنين إضافة إلى تزويد عدد من قرى محافظة ريف دمشق بمادة الخبز عن طريق معتمدين مرخص لهم وبموجب موافقات الجهة المعنية.
بدوره أوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس علي زيتون أن مخصصات محافظة القنيطرة من مادة الدقيق تبلغ 11586 طنا للعام الجاري ستوزع على أفران القطاعين العام والخاص إضافة إلى الفرن الاحتياطي في تجمع جديدة الفضل للنازحين بريف دمشق.