رياضة

سامباولي يكشف حقيقة ترشيحه لتدريب الأرجنتين

كشف خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية، حقيقة ارتباط اسمه بتدريب المنتخب الأرجنتيني الذي يعاني بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويعاني المنتخب الأرجنتيني بشدة في تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال، وسط أنباء قوية عن رغبة الاتحاد المحلي، في إقالة المدرب إدجاردو باوزا.

وقال سامباولي، في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة سبورتينج خيخون، غدًا الأحد، في الجولة الـ29 من الليجا: “لم أتلق أي اتصال من الاتحاد الأرجنتيني لتولي تدريب المنتخب”.

وأضاف المدرب، الذي يرتبط اسمه بتدريب برشلونة خلفًا للويس إنريكي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”: “كل تركيزي، مُنصبّ حول مباراة مباراة سبورتينج خيخون”.

وتابع مدرب منتخب تشيلي السابق: “سأتحدث مع مسؤولي النادي لما هو مناسب للموسم المقبل. سأعرض أفكاري، وسأطلب اللاعبين الذين أراهم مناسبين، لكن أنا مع تغيير كامل للمشروع”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن “تلك التصريحات تؤكد أن عقل المدرب سامباولي حاليًا بعيد كل البعد عن منتخب بلاده، الذي يُصارع على التأهل لمونديال روسيا”.

ويسعى لاعبو المدرب سامباولي لتغيير سلسلة النتائج السلبية للفريق خاصة بعد توديع دوري الأبطال، ومحاولة الفوز بمعركة المركز الثالث، ضد أتلتيكو مدريد العنيد.

يذكر أن إشبيلية يحتل المرتبة الثالثة بالليجا بـ57 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع.