محليات

وزير الصحة يتفقد الأعمال في توسعة مشفى جبلة الوطني

أكد وزير الصحة الدكتور نزار يازجي ضرورة تقديم كل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والمراجعين لمشفى الشهيد الدكتور ابراهيم نعامة في مدينة جبلة.

جاء ذلك خلال جولة له اليوم لتفقد سير العمل بمختلف أقسام المشفى والاطلاع على مراحل تنفيذ مشروع مشفى جبلة الوطني الجديد وهو عبارة عن بناء جديد تابع للمشفى حيث اطلع من المرضى على الخدمات والرعاية الطبية والعلاجية المقدمة لهم من قبل الكادر الطبي والتمريضي فيه.

كما استمع الوزير من مدير المشفى الدكتور قصي خليل لشرح حول آلية العمل والخدمات المقدمة لأهالي المدينة وريفها. منوها بأهمية الخدمات الطبية التي يقدمها المشفى لتلبية احتياجات أهالي المنطقة.

وفي تصريح له أوضح الوزير ضرورة استكمال مشروع البناء الجديد التابع للمشفى حيث أصبحت المراحل التنفيذية في مرحلة متقدمة وتم تأمين الطابق الأرضي منه. لافتا إلى أن عملية الإنجاز ستكون سريعة ومتابعة بشكل مستمر من قبل الوزارة ومديرية الصحة ولجان الإنشاء لتأمين مستلزمات تنفيذ المشروع ليتم وضعه بالخدمة خلال فترة قريبة

بدوره أشار مدير الصحة باللاذقية الدكتور عمار غنام إلى المتابعة المستمرة للمديرية مع الجهات المعنية لاستكمال تنفيذ المشروع الجديد في المشفى وتقديم كافة أشكال الدعم له لضمان سرعة إنجازه