الشريط الاخباريسورية

عمليات نوعية في ريف دمشق.. تدمير عتاد حربي ومقتل ارهابيين

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري سلسلة عمليات نوعية أمس في يبرود والمليحة ودوما وداريا وجوبر بريف دمشق، أوقعت خلالها عدد كبير من الإرهابيين بينهم أربعة متزعمي المجموعات الإرهابية.

وأفادت وكالة “سانا” للأنباء أن وحدات عسكرية استهدفت بشكل مكثف المجموعات الارهابية في حي القامعية ودوار الصالحية وبالقرب من المطاحن في يبرود ومحيطها من جهة مزارع ريما، والتي نتج عنها تدمير أوكار للإرهابيين بما فيها من أسلحة وعتاد ومقتل العديد منهم بينهم أحمد الأجرد ورامي الرفاعي وخالد بركات.

وفي مزارع دير العصافير جنوب بلدة المليحة، أسفرت العمليات العسكرية عن تدمير كمية من الأسلحة والذخيرة المتنوعة ومقتل ثلاثة متزعمي مجموعات إرهابية هم أحمد طه وزهير القصير وأحمد نصر، ترافق ذلك مع عملية مماثلة أفضت إلى تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة والقضاء على علاء الكرك متزعم مجموعة إرهابية وسبعة إرهابيين آخرين في مزارع عالية بمنطقة دوما.

إلى ذلك، واصلت وحدات عسكرية عملياتها في مدينة داريا ولاحقت أفراد مجموعات إرهابية على أكثر من محور وسط المدينة وأردت عددا منهم قتلى ومصابين في حين سقط آخرون قتلى وتم تدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة إلى الشرق من حي جوبر.

البعث ميديا