الشريط الاخباريمحليات

إغلاق المحلات والمقاهي المخالفة في ربوة الشريعة وحي التعاونية بحماة

دعا محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مجلس المدينة وأقسام الشرطة إلى العمل فورا على إغلاق المطاعم والمقاهي غير المرخصة إداريا وصحيا في حي التعاونية بالقرب من مبنى العيادات الشاملة والتي تم افتتاحها ضمن حرم حدائق المنازل بشكل مخالف للقوانين والأنظمة النافذة.

وكلف المحافظ خلال جولة ميدانية له على الحي المذكور أصحاب المقاهي والمحال التجارية المرخصة برسوم اشغال الأرصفة والوجائب الواقعة أمام محلاتهم ومطاعمهم بما يضمن حقوق الدولة ومصلحة المواطنين.

وفي ربوة “كتف الشريعة” التي تنامت فيها مؤخرا ظاهرة انتشار سلسلة من المطاعم والمقاهي غير المرخصة وإقدام أصحابها على إشغال الأرصفة الواقعة أمامها أو في المساحات الخضراء القريبة منها من خلال تركيب وتجهيز بسطات وأكشاك بيع وخدمات بصورة غير شرعية طلب المحافظ من مجلس المدينة إزالة ومصادرة معدات وتجهيزات هذه البسطات وإخلاء جميع المواقع المشغولة بها لتعود كما كانت عليه متنزهات ومناطق استجمام للأهالي.

وتفقد المحافظ وحدة تعبئة غاز الطبخ في فرع محروقات حماة في المنطقة الصناعية وقام بأخذ عينات عشوائية من الأسطوانات المعبأة من الخط السيار وسيارة الشحن المعدة للتوزيع.