الشريط الاخباريسورية

تحرير 3 مختطفات بريف اللاذقية.. و43 مسلحاً يسلمون أنفسهم بحمص القديمة

سلم 43 شخصا من المسلحين أنفسهم وأسلحتهم اليوم إلى الجهات المختصة فى حمص القديمة وأفاد مراسل سانا أن 43 مسلحا في أحياء حمص القديمة سلموا أنفسهم وأسلحتهم للجهات المختصة.

 

القضاء على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها في كمين محكم بريف تلكلخ

في هذه الأثناء قضت وحدة من قواتنا المسلحة في كمين محكم على مجموعة إرهابية مسلحة .

وأفاد مصدر في محافظة حمص لمراسل سانا أن وحدة من جيشنا الباسل قضت في كمين محكم على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها حاولت الفرار من بلدة الحصن بريف تلكلخ إلى منطقة وادي خالد في لبنان.

إلى ذلك أحبطت وحدة من قواتنا المسلحة محاولة تسلل إرهابيين في ريف حمص .

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من الدار الكبيرة باتجاه قرية الدوير بريف حمص وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

 

تحرير 3 نساء من قرى بريف اللاذقية الشمالي كن قد اختطفن من قبل المجموعات الإرهابية

في غضون دمرت وحدات من جيشنا الباسل أوكارا للمجموعات الإرهابية المسلحة في قرى وبلدات بريف اللاذقية الشمالي وقضت على إرهابيين بينهم مرتزقة من جنسيات عربية.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل أوقعت أفراد مجموعات إرهابية مسلحة في قرى وبلدات سلمى ودورين والدرة والدويركة والشميسة وغمام قتلى ومصابين ومن بين القتلى الكويتي أبو سعد والسعوديان أمجد الخزنوي وأبو عمر الغاندي والليبي هيثم الخليفي والتونسي منصور الغزاوي إضافة إلى كل من محمود مدنية ومعين سلواي ومهران العبد ومنصور حدو.

وأضاف المصدر.. أنه تم تدمير مستودع للصواريخ ومدفع هاون وسيارة بيك آب مزودة بمدفع 23 مم.في غضون ذلك قضت وحدات من قواتنا المسلحة على مجموعات إرهابية مسلحة في ريف اللاذقية الشمالي.

من جهة أخرى أفاد مراسل أن وحدة من جيشنا الباسل وبالتعاون مع الدفاع الوطني وفي عملية نوعية تحرر ثلاث نساء من قرى الحمبوشية وبارودة وبلوطة بريف اللاذقية الشمالي كن قد اختطفن من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة.

 

إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في حلب وريفها

في حلب أوقعت وحدات من جيشنا الباسل أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في أحياء وقرى وبلدات في المدينة ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على العديد من الإرهابيين في أحياء هنانو وبني زيد وبستان القصر وكرم ميسر والراشدين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى أردت عشرات الارهابيين قتلى ومصابين في قرى وبلدات العويجة ومخيم حندرات والمسلمية وباب النيرب والمدينة الصناعية وحيلان وكويرس ورسم العبود ومحيط سجن حلب المركزي.

 

القبض على إرهابيين في حماة بالتعاون مع الأهالي

وفي حماة ألقت الجهات المختصة القبض على إرهابيين باتعاون مع الأهالي .

وقال مصدر عسكري إن الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي داهمت وكرا للإرهابيين في حي القصور بحماة وألقت القبض على من بداخله وهم مصطفى هبرة وعمر رمضان الحسين وعدنان قطرميز وأصلان حلبية وصادرت عددا من البنادق الآلية مع ذخيرتها وفككت عبوة ناسفة في مدخل الحي.

 

البعث ميديا -سانا