أخبار البعثالشريط الاخباري

تخريج دورة إعداد حزبي للرفاق البعثيين في فرع إدلب للحزب

احتفل بتخريج دورة الإعداد الحزبي الفرعية التي أقيمت في مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في اللاذقية للرفاق البعثيين من فرع إدلب للحزب بحضور الرفاق سعد الله صافيا رئيس مكتب الأعداد والثقافة والإعلام الفرعي في اللاذقية و الرفيقة رائدة الأحمد رئيسة مكتب الإعداد الحزبي الفرعي في إدلب وأحمد بريبداني مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في اللاذقية و فريد ميليش مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في فرع إدلب للحزب .
وتحدث الرفيقان صافيا والأحمد فباركا للرفاق الخريجين اتباع دورة الإعداد الفرعية ولفتا إلى أهمية المعارف والمعلومات التي حصلوا عليها و دور مدارس الإعداد الحزبي الفرعية في صقل مهارات الكوادر البعثية واغناء خبراتها المعرفية من خلال المحاضرات والموضوعات التي يتم تزويدهم بها . وتحدث الرفيقان صافيا والأحمد عن تزامن إقامة هذه الدورة مع عيد الشهداء قبل أيام من هذا الشهر وأكدا أن الشهادة في سبيل الوطن تجسّد العنوان الأقدس و الأبرز المعبّر عن أصالة السوريين الذين يذودون بحياتهم دفاعا عن الوطن ويقفون صفا واحدا متلاحما في مساندة الجيش العربي السوري في التصدي للعصابات الوهابية التكفيرية المسلحة . ولفتا إلى واجب ومهمة الرفاق البعثيين في التصدي للحملات التكفيرية ونشر الثقافة الوطنية وتعميق الوعي وتمثل قيم الشهداء الأبرار و تجسيد وترجمة توجيهات الرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد .
وألقى الرفيقان فريد مليش واحمد بريبداني مديرا مدرستي الإعداد الحزبي الفرعيتين في إدلب واللاذقية كلمتين أشارا من خلالهما إلى المهام الموكلة للرفاق البعثيين ودورهم في تعميق الوعي الوطني والقومي وإبراز الحقائق كما هي على الواقع والعمل على تعزيز صمود جيشنا العقائدي البطل وترجمة توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد.
وألقيت في التخريج كلمتان بإسم الخريجين وعاهد من خلالها الرفاق المشاركون على مواصلة العمل بكل الأمكانيات ونشر ثقافة البعث وتعزيز الوحدة الوطنية والوفاء لأرواح الشهداء الأبرار ومساندة بواسل حماة الديار والوقوف إلى جانبهم دفاعا عن الوطن وصونا لعزته وكرامته .
البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة