أخبار البعث

تكريم 139 رائدا طليعيا في حمص

كرم فرع حمص لمنظمة طلائع البعث اليوم 139 رائدا ورائدة على مستوى الفرع من صفوف الرابع والخامس والسادس على مسرح دار الثقافة.
وتضمن التكريم الذي حمل عنوان “شكرا روسيا” لوحات فنية راقصة لفرقة منظمة طلائع البعث للفنون الشعبية وبطاقة شكر لروسيا قدمها الطفلان محسن الأشقر وحيدر سعود باللغة الروسية.
وأكد محافظ حمص طلال البرازي في تصريح صحفي أن هؤلاء الأطفال الذين تميزوا بمجالات متعددة ثقافية وعلمية وفنية يؤكدون أن سورية متعافية وستعود أجمل وأفضل مما كانت.
بدورها أوضحت رئيسة مكتبي التربية ولطلائع بفرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي هالة أتاسي أن الرواد هم مشاريع علماء ومفكرين يسهمون في بناء سورية المستقبل ومن خلالهم ستكون سورية أجمل منوهة بجهود المعلمين وأسر التلاميذ والكوادر الطليعية في احتضان مواهب الرواد ومتابعتهم.
وبين أمين فرع منظمة طلائع البعث بحمص معيوف الذياب أن التكريم هو تتويج لجهود الطليعيين وثمرة تعب وعمل متميز قاموا به خلال الفترة الماضية مؤكدأ أن المنظمة ستقوم برعايتهم ومتابعتهم لضمان استمرار تميزهم وتوفير الوسائل اللازمة لهم.
ولفت عدنان يزبك عضو قيادة فرع حمص لطلائع البعث رئيس مكتب التقانة والإعلام أنه سيتم قريبا تكريم الرواد الذين فازوا على مستوى سورية وعددهم 32 رائدا ورائدة.
وبينت الطفلة زينب درويش الرائدة على مستوى سورية في مجال المذيع الصغير أن امتحان الرواد بمراحله كان نموذجا لانتقاء الأفضل وكان التنافس شريفا بين الجميع.