محليات

توزيع 103 بطاقات تأمين صحي على أسر الشهداء بحمص

وزع فرع نقابة المعلمين في جامعة البعث بحمص بالتعاون مع شركة “ميدكسا” للضمان الصحي اليوم بطاقات تأمين صحي وشهادات تقدير على “103” من ذوي الشهداء في الجامعة خلال احتفال اقيم على مدرج فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي.
وأكد أمين فرع الجامعة لحزب البعث الدكتور محمد عيسى أهمية تنظيم الفعالية في رحاب جامعة البعث تقديرا لدماء الشهداء الطاهرة التي روت أرض سورية
واعتبر رئيس فرع نقابة المعلمين بالجامعة الدكتور شريف شاهين أن للشهداء دينا كبيرا علينا لأنهم حافظوا على حياتنا وقدموا دماءهم الطاهرة في سبيل عزة وشموخ سورية
وأشار مدير عام المؤسسة السورية للتأمين المهندس إياد زهرة إلى أن من واجبنا أن نكون شركاء في إعمار سورية وهذه المبادرة ما هي إلا جزء بسيط نقدمه لذوي الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل أن تحيا سورية ويحيا أبناؤها.
كما قدم مدير عام شركة ميدكسا في سورية الدكتور مالك حسن عرضا شاملا عن بطاقات الضمان الصحي التي ستقدم لذوي الشهداء والتي تخولهم اجراء كل الزيارات الطبية والفحوصات المخبرية والعمليات مجانا ضمن عقد لمدة عام. مؤكدا ” إن كل ارباح شركة ميدكسا ستكون لذوي الشهداء خلال العام الحالي عبر توزيع بطاقات التامين الصحي عليهم”.
وفي كلمة ذوي الشهداء لفت مصطفى عباس إلى أن دماء الشهداء تمثل درب الكفاح للأجيال القادمة وعنوان انتصار الحاضر والمستقبل، مبينا أن منحهم بطاقات الضمان الصحي تأكيد على أن السوريين كانوا وسيبقون يدا واحدة وقلبا واحدا.
حضر الاحتفال الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس الجامعة والدكتور نزير الباتع رئيس مجلس ادارة شركة ميدكسا في الوطن العربي والمهندس هيثم الحريري رئيس اتحاد وكلاء التأمين في سورية ورئيس فرع التوجيه السياسي بحمص وفعاليات حزبية ونواب رئيس الجامعة وحشد من أسر الشهداء.