Uncategorized

توضيحاً لمشروع الإصلاح الإداري.. فرع الحسكة يلتقي الكوادر الحزبية 

التقى الرفيق  سليمان الناصر أمين فرع الحزب الكوادر البعثية بالمحافظة في قاعة الشهيد حنا عطالله بمبنى الفرع ضمن  توجيهات القيادة القطرية  بناءاً على توجيهات الأمين القطري لحزب البعث الرفيق الدكتور بشار الأسد في إطار العمل على المشروع الوطني للإصلاح للإداري.

حيث اوضح الرفيق   الناصر خطة العمل و الجهوزية الكاملة للبدء بمشروع الاصلاح الاداري الذي اطلقه الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد.

كما أكد على أهمية تكاتف جميع الجهود لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري ومحاربة الفساد والترهل والخلل الإداري والمظاهر المسيئة ومعالجتها بشكل مباشر من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفاسدين والمخالفين بما يعزز صمود شعبنا ومسيرة الانتصارات التي يحققها جيشنا داعيا إلى وضع مصلحة الوطن والمواطنين فوق كل مصلحة والعمل على تحقيق تطلعات المواطنين وتقديم الخدمات المختلفة لهم , مشيرا إلى أن هناك حالة تقييم شاملة للقائمين على العمل الحزبي والخدمي في المحافظة بما ينعكس إيجابا على الوطن والمواطن.

كما قام الرفيق الناصر بتوجيه الكوادر الحزبية الى مكافحة المظاهر التي تسيء الى سيادة الحزب و الدولة ، و الإعمار لن يقتصر على الأبنية فقط ، بل على الإصلاح الداخلي .

حضر الاجتماع الرفيق اللواء فايز محمد قائد الشرطة و الرفاق أعضاء قيادة الفرع و الفعاليات الدينية .

عبدالرحمن السيد | الحسكة