محليات

انطلاق الدورة الأولى للمشروع المعلوماتي وجرحى الجيش بين المتدربين

أطلق فرع معاهد دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية الدورة الأولى من المشروع المعلوماتي لتدريب وتأهيل الطلبة وذلك في مقر الفرع بدمشق قاعة نادي الطلبة للغات والمعلوماتية.

وقال رئيس الفرع فراس العزب مدير نادي الطلبة للغات والمعلوماتية: إن هذه الدورة التي يحضرها عدد من جرحى وذوي شهداء الجيش العربي السوري تأتي في إطار خطة عمل مكتب المعلوماتية المركزي في الاتحاد حول المشروع المعلوماتي وبرامج تدريبه في المحافظات واستمرارا لما بدأه هذا المشروع بثقة وإصرار وطموح كبير عبر برامج وحصص تدريبية متقنة لإكساب المشاركين المهارات والخبرات في الحاسوب وصيانته”.

وأوضح العزب ان الدورة التي تستمر شهرين تتضمن تقديم جميع برامج اي سي دي إل وصيانة الحاسوب بخبرات مهندسين مختصين في قاعات مجهزة بكل المستلزمات وبأحدث الوسائل التعليمية الحديثة وتوفير جميع سبل الرعاية ومستلزمات المتابعة بهدف تطوير أدوات المشاركين التعليمية وتعزيز مخزونهم العلمي وملء أوقات فراغهم علميا، مشيرا إلى أنه يتم الإعداد والتحضير لعدة دورات قادمة.

يذكر أن المشروع المعلوماتي للاتحاد الوطني لطلبة سورية استفاد منه آلاف المتدربين في مختلف المحافظات وحقق صدى إيجابيا تجلى في الإقبال الواسع  عليه بكل مراحله.