الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يوسع عملياته في عمق البادية

خاص البعث ميديا – وسام الجردي

وسع الجيش العربي السوري وحلفاؤه عملياتهم العسكرية في أكثر من محور في عمق البادية السورية وسيطروا على مساحات واسعة منها بعد تكبيد إرهابيي “داعش” خسائر جمة في العدة والعتاد.

وفي التفاصيل تابع الجيش العربي السوري وحلفاؤه عملياتهم في عمق البادية السورية ويسيطرون على “رجم  الارنب” و “بئر محروثة” جنوب شرق “جبل سيس” و “أرض جليغم” شرق الجبل و”سد أبو خشبة” غرب الجبل جنوب شرق مدينة دمشق ويوقع قتلى وجرحى في صفوف المسلحين.

فيما قامت وحدات أخرى من التقدم بعمق 4 كم اضافية انطلاقا من مواقعهم في “جبل الجرين” في ريف دمشق الجنوبي الشرقي باتجاه الشرق وصولا الى “تلة ام أذن” ويوقع قتلى وجرحى في صفوف الإرهابيين.

وبحسب المصادر العسكرية  تصبح القوات على بعد 12 كم من الالتقاء مع القوات القادمة من جنوب شرق مطار السين، وسط فرار للمجموعات المسلحة من المنطقة امام تقدم القوات.

وعلى محور آخر من البادية سيطر الجيش على قريتي “زنوبة” و”قطيشة” شرق بلدة “الصبورة” إضافة لسيطرتهم على “مزارع وتلال كوجان” جنوب “بلدة السعن” في ريف حماة الشرقي إثر اشتباكات مع تنظيم داعش أوقعت قتلى وجرحى في صفوف التنظيم.

بالتوازي واصل الجيش السوري عملياته في ريف الرقة الجنوبي ويسيطر على “حقل كدير” جنوب “بئر الزناتي” و”خربة الحالول” شرق “حقل كدير” جنوب مدينة الرصافة الأثرية إثر اشتباكات مع تنظيم داعش أوقعت قتلى وجرحى في صفوف التنظيم.