رياضة

إنتر ميلان يفاوض تشيلسي للتعاقد مع فرناندو توريس

 تواجد بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي في مدرجات ملعب ” ستامفورد بريدج ” الذي استضاف مباراة تشيلسي الإنجليزي وجالاتا سراي التركي مساء الثلاثاء ، والتي انتهت بفوز ” البلوز ” بنتيجة 2 – 0 ، وتأهله لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا .

وذكرت وسائل صحيفة إنجليزية أن مسئول إنتر ميلان تواجد في العاصمة الإنجليزية لندن ، لبدء التفاوض مع نادي تشيلسي حول ضم مهاجمه الإسباني فرناندو توريس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري .

وأضافت أن النجم الإسباني مع زميله لاعب الوسط النيجيري جون أوبي ميكيل ، هما من أبرز الأسماء التي طلبها والتر ماتزاري المدير الفني ل ” النيراتزوري ” لبناء فريق جديد تحت قيادة المالك الإندونيسي إيريك توهير .

وأشارت إلى أن توريس يتبقى في عقده مع النادي اللندني عامين ، إلا أنه يعلم جيدًا أن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يريد التعاقد مع مهاجم جديد الموسم المقبل ، وهو نفس الأمر بالنسبة لأوبي ميكيل الذي يتبقى في عقده ثلاثة مواسم ، ولكن لا يعد خيارًا أساسيًا في ظل وجود البرازيلي راميريز وعودة الصربي نيمانيا ماتيتش إلى صفوف الفريق قادمًا من بنفيكا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي .

يُذكر أن فرناندو توريس سجل 4 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وربطته تقارير صحفية أخرى بالعودة إلى ناديه القديم أتليتكو مدريد