الشريط الاخباريمحليات

تطبيق برنامج مؤتمت لتوزيع مازوت التدفئة في حماة

بدأت محافظة حماة اليوم تطبيق برنامج مؤتمت لتوزيع مازوت التدفئة على الأسر في المدينة بما يضمن العدالة في التوزيع ويضع حدا للإشكالات التي شابت هذا الموضوع في السنوات الماضية.

وذكر محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ان الهدف من البرنامج إيصال مادة مازوت التدفئة لمستحقيها الفعليين وضبط وتنظيم توزيع المادة وإنهاء أي تلاعب فيها من قبل بعض الموزعين والمعتمدين المخالفين، مشيرا إلى أنه تم بناء قاعدة بيانات لجميع الأسر في مدينة حماة وإدخال ما يتم استلامه من كميات مازوت وتوزيعها على المواطنين بشكل يومي.

وأشار الحزوري إلى أن البرنامج المؤتمت يكشف القوائم الوهمية لأسماء الأسر المستفيدة حيث ستكون هذه البيانات المؤتمتة متاحة للجميع من خلال نشرها على موقع محافظة حماة الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي المرتبطة بالمحافظة وبالتالي تتم معالجة أي شكاوى فور ورودها في حال ارتكاب أي مخالفة بدءا من الصهريج الناقل للمادة مرورا بمحطة الوقود ووصولا إلى الموزعين أو المعتمدين في كل أحياء المدينة.

وأكد المحافظ أن البرنامج يتيح أيضا ميزة الاستعلام عن كميات المحروقات المستلمة ومواعيد استلامها وتوزيعها من خلال موقع المحافظة الالكتروني وذلك عن طريق رقم البطاقة العائلية.