أخبار البعث

تكريم أسرة الشهيد أحمد ايبش العامل لدى مؤسسة الحبوب بحلب

كرمت قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم أسرة الشهيد أحمد ايبش العامل في فرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بالمحافظة الذي نال شرف الشهادة خلال قيامه بنقل المواد الغذائية إلى أهالي دير الزور بعد فك الحصار عنها من قبل أبطال الجيش العربي السوري.

ولفت أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار خلال استقباله أسرة الشهيد إلى أن انتصار دير الزور وقبله في حلب جاء بفضل بطولات وتضحيات بواسل قواتنا المسلحة والعاملين في القطاعات الخدمية المختلفة الذين صمدوا وتابعوا تنفيذ مهامهم رغم الاعتداءات الارهابية، لافتا إلى أن تكريم ذوي الشهداء هو أقل ما يمكن تقديمه لذوي من روت دماؤهم الطاهرة أرض الوطن.

من جانبه أوضح والد الشهيد ايبش أنه وأفراد أسرته يسيرون على نهج الشهادة وخطى الشهيد فداء للوطن، معبرا عن فخره و اعتزازه باستشهاد ولده، ومؤكدا أن الوطن غال ويستحق من الجميع كل تضحية وفداء حتى تحقيق النصر الذي لا نقبل بديلا منه مهما كبرت التضحيات.

يذكر أن الشهيد ايبش من مواليد 1974 متزوج وله أربعة أولاد وكان يعمل بصفة سائق في فرع مؤسسة حبوب حلب ونال شرف الشهادة في الـ 14 من الشهر الجاري خلال نقله المواد الغذائية ضمن قافلة مساعدات إلى مدينة دير الزور.

حضر التكريم عضو قيادة الفرع أوريا حاج أحمد ومعنيون.