رياضة

السباح ضاهر خلال تكريمه: أتحضر للسباحة من اللاذقية إلى قبرض

كرم محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم اليوم السباح عزام علي ضاهر تقديرا لإنجازاته في السباحة الطويلة والتي كان آخرها السباحة من اللاذقية إلى طرطوس بزمن قدره تسع وعشرون ساعة متواصلة.

ونوه السالم بالجهود التي بذلها ضاهر خلال سباحته من اللاذقية إلى طرطوس وبالإصرار الذي يتمتع به في تحقيق الانتصار رغم الظروف والإصابة التي تعرض لها ما يدل على عزيمة الشباب السوري في تحدي الصعاب لتحقيق الانتصارات في جميع الميادين ومنها الرياضة التي تمثل ركنا أساسيا في حياة الإنسان وعنوانا لصحته.

وأوضح السالم أن السباح ضاهر أثبت من خلال مواصلته رياضة السباحة وتحقيقه الانجاز بأن إرادة السوريين قوية لا تهزمها الشدائد وهي قادرة على تحقيق النجاحات الكبيرة التي تجسد الطموحات في بلوغ أعلى المراتب.

و عقب التكريم أكد السباح ضاهر أنه سيواصل مسيرته في السباحة بإصرار وعزيمة لا تلين لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وكشف ضاهر أنه يعد العدة للسباحة من اللاذقية إلى قبرص لمسافة مئة كيلومتر وسيجري التدريبات المكثفة للنجاح في هذه المحاولة معربا عن شكره للتكريم الذي حظي به والذي سيدفعه لبذل الجهد من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في السباحات الطويلة.

وكان السباح ضاهر 34 عاما سبح مسافة 70 كم في ال 20 من الشهر الحالي بزمن 29 ساعة متواصلة بدأها من الكورنيش الجنوبي باللاذقية حتى شاطئ الرمال الذهبية بطرطوس، وسبح في الثالث من الشهر الجاري مسافة 20 كم من مدينة جبلة إلى اللاذقية وقطع المسافة بثماني ساعات وهو أحد أبطال الجيش العربي السوري الذي أصيب أكثر من مرة في مواجهة الإرهاب خلال معارك ريف اللاذقية.