محليات

جامعة الفرات تكرّم خريجي كلية طب الأسنان

كرمت جامعة الفرات وفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الحسكة أمس 24 طالبا وطالبة من خريجي الدفعة الأولى من طلبة كلية طب الأسنان.

ونوه أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر بتفوق الطلبة الجامعيين كونه يكرس عزيمة وإصرار السوريين في البذل والاجتهاد والاستمرار بالتضحية والفداء كل في مكان عمله أو دراسته، مؤكدا أن مواصلة العلم تعزز الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية.

بدوره أشار عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمود باشاوات إلى الدعم الكبير الذي تلقته الكلية من خلال تأمين العيادات السنية والتجهيزات والمستلزمات الضرورية لتنفيذ الجوانب التطبيقية والعملية بوجود نخبة من الكوادر التدريسية والمخبرية والفنية العاملة بهدف تعزيز دور كلية طب الأسنان في خدمة المجتمع المحلي في المجالات الطبية والعلمية.

كما بين رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في المحافظة حمزة المنوخ أن الاحتفاء بالطلاب المتفوقين في دراستهم الجامعية جزء من التقدير الذي يستحقونه بعد سنوات طويلة من العمل والتعب ومنحهم الحافز في أخذ دورهم للمساهمة في بناء الوطن وتطويره من مختلف الجوانب مؤكدا دور الاتحاد في متابعة شؤون الطلبة والحرص على تكريم المتفوقين والمتميزين منهم في دراستهم ورعاية مواهبهم وإبداعاتهم العلمية والفنية والثقافية والرياضية وغيرها.

وعبر عدد من الطلبة المتفوقين عن فخرهم واعتزازهم بالدرجة العلمية التي حصلوا عليها، مؤكدين على متابعة التفوق والنجاح في حياتهم العملية بعد التخرج، منوهين بدور الجامعة في بناء الإنسان فكريا وأخلاقيا والتحلي بالروح الوطنية العالية والالتزام بالعمل الجاد لتجاوز ظروف المرحلة الراهنة والإسهام في تنمية وإعادة إعمار الوطن.