محليات

اللاذقية…المصادقة على تنفيذ طرقات لأسر الشهداء وتعديل مخططات تنظيمية

صدق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية على مشروع إصدار المخطط التنظيمي لقرية بسطوير التابعة لبلدية بسنديانة وتعديل المخطط التنظيمي العام لبلدية الحويز وعلى مشروع إنشاء وصيانة طرق في بستان الباشا وطريق القطيلبية-بيت عانا.

كما صدق المكتب خلال اجتماعه على مشروع تسوية وتعبيد تفريعات طرق لأسر الشهداء في البسيط ومشروع صرف صحي في سللورين ومشروع أتمتة محطة الوقود وفق البطاقة الذكية لدائرة التشجير المثمر ومشروع أعمال بنى تحتية في المنطقة الصناعية والحرفية في الكركيت.

ووافق المكتب على مشروع تنفيذ أعمال إنارة توسع دمسرخو والمناطق المحيطة به ومشروع تقديم وتركيب وتشغيل مجهر عمليات عينية في مشفى الباسل بالقرداحة وتحديد سعر المتر المربع من الأرض المعدة للبناء ضمن مجال عمل بلدية بتمانا ومنح الموافقة الأولية لاستكمال إجراءات الترخيص الإداري المؤقت لمنشأة معدة مدجنة فروج في كرسانا ومنشأة لصناعة الأعلاف الجافة ومنشأة لصناعة العصائر الطبيعية وأخرى لصناعة صناديق الستيروبول الفلين في اسطامو.

كما وافق المكتب على منح اللباس العمالي للعاملين في دائرة الخدمات الفنية بقيمة 9 ملايين ليرة سورية وعلى مشروع طريق وادي الحفة مرحلة أولى وثانية بقيمة 21 مليون ليرة ومشروع قرية ديفة بقيمة 15 مليون ليرة سورية ومشروع التحويلة في الحفة بقيمة 23مليون ليرة سورية ومشروع طريق خربة هيشون بقيمة 9ر24 مليون ليرة.