محليات

٢٠٠سلة غذائية ومساعدات روسية لأهالي مدينة ازرع

وزعت محافظة درعا (200) سلة غذائية مقدمة من الحكومة الروسية لأهالي مدينة ازرع حيث تم توزيعها على ذوي الشهداء والمهجرين والأشد فقراً.

بحضور نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس عواد سويدان ممثلاً عن الرفيق محافظ درعا محمد خالد الهنوس والادميرال الروسي الكسندر جوتشكوف منسق مركز المصالحة الروسية في المنطقة الجنوبية وكل من الرفاق الدكتور ياسر النصير والمهندس عبد الكريم الجباوي أعضاء قيادة فرع درعا للحزب.

وأكد المهندس عواد سويدان على عمق العلاقات السورية الروسية موجهاً الشكر للشعب والحكومة الروسية لتقديمهم الدعم لسوريا في كافة المجالات.

بدوره أكد الدكتور ياسر النصير على العلاقة التاريخية الوطيدة التي كانت ومازالت بين سورية وروسيا لافتاً إلى الدور الكبير الذي قامت به روسيا في الوقوف إلى جانب سوريا بحربها ضد الإرهاب.

ولفت المقدم الروسي مختار حسبلاتوف إلى الحضارة التي تتمتع بها سورية معرباً عن سعادتهم في لقاء السوريين وفي الوقوف إلى جانبهم والمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم بشتى الوسائل.

بدورها أشارت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل نبال الحريري إلى أن التوزيع اليوم استهدف ذوي الشهداء والمهجرين والأشد فقراً حيث تم توزيع سلتين غذائيتين فرديتين لكل أسرة موجهة الشكر لروسيا لتقديمها الدعم والوقوف إلى جانب سوريا.

حضر التوزيع عضو المكتب التنفيذي لقطاع الإغاثة الدكتور عبد الحميد الرفاعي.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي