رياضة

بصفقة تبادلية لضم نجم البريميرليغ .. الريال قد يتخلى عن الدون

بعد رفض فلورنتينو بيريز زيادة راتبه، لم يعُد بقاء كريستيانو رونالدو بريال مدريد مضموناً حيث كثر الحديث مؤخراً عن إمكانية خروج النجم البرتغالي الصيف القادم.

بذات الوقت بدأ ريال مدريد رحلة البحث عن الغلاكتيكوس الجديد ومع ارتفاع سعر رونالدو بالسوق قد لا يكون من المستبعد أن يختار الميرينغي زج اسم البرتغالي بصفقة تبادلية مثلما تحدثت الصحف مؤخراً عن إمكانية انتقال الدون لباريس سان جيرمان.

قالت صحيفة “ذا سان” الإنجليزية، أن تشيلسي سيطلب من ريال مدريد التخلي عن رونالدو مقابل تعاقد الميرينغي مع هازارد وبحسب الصحيفة فإن إدارة البلوز بدأت تقتنع بصعوبة إقناع هازارد بالبقاء لذا باتت تفكر بتعويضه من خلال رونالدو وهو ما قد يبدو مقنعاً بالنسبة لريال مدريد.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله “قد يبدو انتقالاً غريباً لتشيلسي لكنه قد يحقق الكثير من نجاح، تشيلسي بحاجة لمهاجم جديد وإن كان اليونايتد لا يريد رونالدو فمن الصعب أن ينتقل لليفربول أو مانشستر سيتي بسبب العدائية”.

وتابع المصدر “هذا يجعل من تشيلسي النادي الوحيد القادر على تغطية راتبه كما أنه سيعيش بمدينة كبيرة وهذا مهم بالنسبة لعائلته بعد أن بات لديه 4 أولاد”.

وسبق لتشيلسي أن تعاقد مع العديد من المهاجمين بعمر كبير مثلما تعاقد مع شيفشينكو بعمر 30 عام سنة 2006 وتعاقد مع دروغبا للمرة الثانية بعمر 36 عاماً لذا قد لا يكون عمر رونالدو عائقاً بإتمام الصفقة.