الشريط الاخباريسورية

إصابات وأضرار مادية جراء استهداف الإرهابيين أحياء دمشق بالقذائف

أصيب 12 مدنيا بينهم أطفال بجروح متفاوتة جراء مواصلة المجموعات المسلحة انتهاكها اتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية عبر استهدافها بالقذائف عددا من الاحياء السكنية فى دمشق وريفها.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن المجموعات المسلحة المنتشرة في بعض مناطق الغوطة الشرقية استهدفت مساء اليوم بقذيفة هاون شارع اديب اسحاق في حي باب توما السكني ما أسفر عن إصابة 3 مدنيين بجروح وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

ولفت المصدر إلى سقوط 3 قذائف صاروخية اطلقتها المجموعات المسلحة على حي الورور السكني ادت الى الحاق أضرار مادية في بعض المنازل والممتلكات دون وقوع إصابات بين المدنيين.

وأشار المصدر في وقت سابق إلى أن المجموعات المسلحة اطلقت بعد ظهر اليوم عدة قذائف على شارع المدارس فى محيط باب السلام بمنطقة العمارة ما تسبب باصابة 6 مدنيين بينهم أطفال بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية في المنازل والممتلكات”.

وردا على استهداف المدنيين في دمشق وريفها لفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة رصدت بدقة مناطق إطلاق القذائف في الغوطة الشرقية وقامت بتوجيه ضربات مركزة بالأسلحة المناسبة أسفرت عن تكبيد المجموعات المسلحة خسائر بالافراد والعتاد.