أخبار البعث

200 لوحة فنية طليعية في معرض وحدة الشهيد راندي ناصر باللاذقية

يتجلى اهتمام فرع طلائع البعث في اللاذقية بمواهب الأطفال ورعايتها من خلال المعارض التي تقيمها الوحدات المدرسية لما يقدمه أطفال المنظمة من إبداعات تجسد فرحهم وصدق مشاعرهم والتعبير عما يجول في خواطرهم وتصوراتهم عن الأحداث الحالية وهذا ما لمسناه في 200 لوحة فنية متميزة أقامها الفرع في معرض وحدة الشهيد راندي ناصر باللاذقية متضمنا رسومات ومجسمات كرتونية وأشغال يدوية وتدوير بقايا بيئية وطبيعية ومعالم أثرية تدل على أن سورية مهد الحضارات في العالم.

ونوه رئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي الحزبي عماد مهنا إلى جمالية الأعمال المعروضة والأفكار الغنية والرسائل العميقة التي عبر عنها الأطفال وتعزيز معاني المحبة والتآخي والوحدة الوطنية من خلال رسم الكنيسة قرب الجامع.

وأشاد الدكتور أمير اسماعيل معاون محافظ اللاذقية لشؤون التربية بجهود المربين القائمين على هذه الأعمال وتنشئة أجيال واعية تحمل هموم الوطن وتشحن الهمم لتجاوز الصعوبات والإرادة للمساهمة في إعادة إعمار سورية.

وأشار نبيل العبدة أمين فرع الطلائع في المحافظة إلى دور منظمة طلائع البعث في تربية أطفال الطلائع ورعاية مواهبهم لأنهم جيل المستقبل وعليهم تعقد الآمال ببناء سورية الحديثة.

وذكر رئيس مكتب الفنون في فرع الطلائع حسن عسكري أن أعمال الأطفال تعبر عن رفضهم للإرهاب ومساندتهم للجيش العربي السوري وتتغنى بحب الوطن والتقدير لتضحيات الشهداء الأبرار، بينما أضافت ريم عبد الهادي مشرفة الفنون والمسؤولة عن المعرض أنها ساهمت في رسومات خاصة كبادرة تشجيعية لمشاركة الأطفال مشاركة وجدانية تعبر عن وحدة الشعور كبارا وصغارا بمحبة الوطن وصدق الانتماء إليه والفخر به.

البعث ميديا || اللاذقية – عائدة أسعد