الشريط الاخباريسورية

تكريم 200 من جرحى الجيش العربي السوري في طرطوس

تقديرا لبطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته كرمت مؤسسة الوعد الخيرية اليوم 200 من جرحى الجيش العربي السوري وذلك في المركز الثقافي العربي في طرطوس.

وأشار محافظ طرطوس نزار اسماعيل موسى إلى اعتزاز وفخر السوريين بجرحى الجيش العربي السوري الذين رسموا الابتسامة على وجه أبناء الوطن من خلال الانتصارات التي حققوها على الإرهاب مؤكدا أنه بفضل بسالتهم وتضحياتهم يتحقق الانتصار تلو الانتصار وبدماء الشهداء الطاهرة كتب مجد سورية في التاريخ ولن يستطيع الغدر والعدوان ان يمحوه.

وبينت رئيسة مجلس الأمناء بمؤسسة الوعد الخيرية ريم سليمان أن هذا التكريم هو عربون وفاء لما قدمه الجيش العربي السوري لتبقى سورية موحدة صامدة مشيرة إلى أن المؤسسة تتابع واقع الجرحى ومتطلباتهم وستستمر بتقديم أي مساعدة يحتاجونها تقديرا لتضحياتهم.

ولفتت رئيسة الهيئة الإدارية لمؤسسة الوعد الخيرية بطرطوس فتاة جديد إلى التضحيات التي يقدمها الجيش ليعيش أبناء سورية بعزة وكرامة.

وعبر الجريح هاني أحمد عن شكره لمؤسسة الوعد الخيرية التي قدمت له أطرافا صناعية سفلية مؤكدا أن سورية منتصرة ببسالة جيشها.

وبين الجريح حسين الكردي انه قدم دمه فداء للوطن ليبقى شامخا وصامدا بوجه كل من اراد تدميره مؤكدا أن الوطن يعلو ولا يعلى عليه ويستحق من أبنائه كل التضحيات ليبقى عزيزا شامخا.

حضر التكريم أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان اسعد ورئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب ومدير الصحة الدكتور ياسين ابراهيم وحشد من ذوي الجرحى.

 

البعث ميديا -سانا