الشريط الاخباريرياضة

منتخبنا الوطني للكيك بوكسينغ يحرز بطولة نصر سورية الدولية

أحرز منتخب سورية المركز الأول في بطولة نصر سورية الدولية للكيك بوكسينغ التي أقيمت اليوم في صالة الجلاء الرياضية في دمشق بمشاركة فرق من اليمن ولبنان وفلسطين وبحضور جماهيري كبير.

واستطاع لاعبو منتخبنا التفوق في جميع النزالات على أبطال لبنان واليمن وفلسطين فحقق ست ميداليات ذهبية عبر أحمد شمة لوزن 60كغ ومحمد نجم لوزن 67 كغ ومحمد خريس لوزن 81كغ ووائل السعيد لوزن 86كغ وأسامة داوود لوزن 75 كغ وباسل خراط لوزن 71كغ وفضية واحدة عبر أحمد ريحاوي لوزن 54كغ.

وحل بالمركز الثاني منتخب لبنان برصيد ذهبية وفضيتين بينما جاء في المركز الثالث منتخب فلسطين برصيد فضيتين وأخيرا المنتخب اليمني بفضية وحيدة.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة “إن بطولة نصر سورية الدولية جاءت مترافقة مع انتصارات الجيش العربي السوري في مختلف الجغرافيا السورية” مشيرا إلى أن هذه البطولة دليل قوي على قدرة المنشآت الرياضية في استضافة الفعاليات الدولية بمختلف الألعاب وستكون بداية استضافة دورات وبطولات على الصعيدين الأسيوي والعالمي.

رئيس اتحاد اللعبة منار البزرة أوضح أن لاعبي المنتخب كانوا أبطالا حقيقيين على الحلبة وحققوا انجازا جديدا يضاف إلى خزائن اتحاد الكيك بوكسينغ لافتا إلى أن الاتحاد يعمل على استضافة بطولة دولية تشارك فيها منتخبات عربية وأسيوية وأوروبية بالتنسيق مع الاتحادين الأسيوي والدولي خلال الصيف القادم.

بدوره أشار أمين سر اتحاد اللعبة الدكتور علي عباس إلى أن تنظيم البطولة يضاهي البطولات العالمية منوها بدور الشركات الاقتصادية التي بدأت تسهم برعاية الألعاب الرياضية والبطولات المحلية والدولية ومنها مجموعة العزيز الدولية للأعمال التي رعت هذه البطولة.