الشريط الاخباريسورية

إصابات وأضرار مادية في سقوط عدد من «الهاون» على دمشق وريفها

سقطت اليوم عدة قذائف هاون أطلقها إرهابيون على مدينة دمشق وريفها مما ادى الى استشهاد مواطنين أحدههما شرطي مرور والأخر مدني واصابة عدد أخر بجروج كما ادى سقوط القذائف الى اضرار مادية في أماكن سقوطها.

سقطت في منطقة القصاع صباحا اربعة قذائف هاون بالقرب من تقاطع المشفى الفرنسي بدمشق مما ادى لإستشهاد مواطنين أحدهما شرطي مرور وإصابة عدد من المواطنين بجروح واشتعال سيارة مركونة بالمكان سقطت القذيفة عليها واحتراق اخرى.

كما شهدت منطقة الطبالة والدويلعة سقوط عدة قذائف هاون مما ادى لاضرار مادية كبيرة بأماكن تساقط القذائف، حيث سقطت إحدى القذائق على سيارة مخصصة لنقل الوقود ما أدى لاشتعال السيارة وإصابة عدد من المدنيين بجروح وإصابات إخرى جراء اشتغال السيارة  بحيث سارعت سيارات الاطفاء لاخماد الحريق.

وفي جرمانا بريف دمشق سقطت عدد من قذائف الهاون على المدينة مستهدفة مناطق القريات والبيدر والبلدية القديمة ومحيط الملعب والحمصي مما أدى لوقوع إصابات بين صفوف المدنيين كما تسبب سقوط القذائف بأضرار مادية كبيرة بأماكن سقوطها.

وفي منطقة المزة بدمشق سقط عدد من قذائف الهاون على حي المزة 86 دون تسجيل اصابات وانما تسبب سقوط القذائف بأضرار مادية بالمكان فقط.

البعث ميديا | خــاص