محليات

حملة تبرع بالدم من عمال درعا في ذكرى ٦ أيار

تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في الذود عن تراب الوطن، نظمت نقابة عمال الغذائية والسياحة في اتحاد عمال درعا حملة تبرع بالدم لجرحى الجيش العربي السوري في مديرية الصحة، بمشاركة الرفيق حسين الرفاعي امين فرع درعا للحزب والرفيق المحافظ محمد خالد الهنوس.

ولفت المعنيون في كلماتهم إلى انتصارات الجيش العربي السوري على امتداد مساحة الوطن بفضل تضحيات الشهداء وبطولات القوات المسلحة وحكمة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وبارك المعنيون لذوي الشهداء بشهادة أبنائهم الذين رفعوا اسم الوطن سورية عالياً بفضل  تضحياتهم لافتين إلى دور الآباء في تربية الأبناء على حب الوطن والانتماء والدفاع عن حقوقه والحفاظ عليه.

وأكدوا على الإستعداد التام للاستماع إلى احتياجات ذوي الشهداء للعمل على تلبيتها بالتوازي مع القيام بشكل متكرر بالزيارات الميدانية إلى ذوي الشهداء للإطلاع على واقعهم عن قرب وتقديم الخدمات اللازمة لهم وفق الإمكانيات المتاحة.

من جانبهم أعرب العمال المتبرعون عن استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس للمشاركة في كسب شرف الدفاع عن الوطن سورية وهي رسالة من عمال درعا لتأكيد وقوفهم الى جانب الوطن وجيشه وقائده السيد الرئبس بشار الاسد ونوع من رد الجميل لأبطال الجيش العربي السوري الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل عزة وشموخ الوطن.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي