محليات

مساعدات روسية لأهالي بلدة دير البخت بريف درعا

وزعت محافظة درعا 400 سلة غذائية على الأهالي من ذوي الشهداء والمهجرين والمتضررين و ذوي الإعاقة والفقراء  في بلدة دير البخت بريف درعا الشمالي الغربي مقدمة من الحكومة الروسية.

وأكد نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس عواد السويدان على عمق العلاقات الروسية السورية منذ القدم مشيراً إلى وقوف روسيا بجانب سورية في كافة المجالات بالمواقف الدولية سياسياً وميدانياً وإنسانياً موجهاً الشكر للحكومة الروسية والشعب الروسي لتقديمهم الدعم للجيش والشعب السوري.

بدوره تحدث العقيد الروسي فاليري بلكسي رئيس مركز المصالحة في المنطقة الجنوبية  عن تقديم الدعم للشعب السوري الذي تضرر من أعمال المجموعات الإرهابية المسلحة مشيراً إلى الاستمرار في الوقوف بجانب سورية حتى تحقيق النصر على الإرهاب وعودة الأمن والأمان لكافة الأراضي السورية داعياً الجميع إلى نقل الرسالة للمسلحين بضرورة العودة إلى حضن الوطن السوري وتنشيط المصالحات الوطنية.

رئيس بلدية دير البخت يزن اليعقوب شكر الحكومة الروسية على تقديم الدعم للسوريين على كافة المستويات مؤكداً الاستمرار في الصمود و الوقوف إلى جانب القوات المسلحة وتقديم قوافل الشهداء  حتى تحقيق النصر بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

حضر التوزيع عضو المكتب التنفيذي الدكتور عبد الحميد الرفاعي ومديرة الشؤون الإجتماعية والعمل نبال الحريري وفعاليات رسمية وحزبية.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي