الشريط الاخباريعربي

مقتل 20 إرهابياً والقبض على 32 في أنحاء عدة من العراق

قال  قائد عمليات محافظة نينوى شمال العراق الفريق الركن مهدي الغراوي أن القوات الأمنية تمكنت خلال العمليات التي قامت بها في مناطق متفرقة داخل وخارج مدينة الموصل مركز المحافظة من قتل 10 إرهابيين مما يسمى تنظيم “دولة الإسلام في العراق والشام” الإرهابي  واعتقال 11 آخرين،  مضيفاً  إن القوات الأمنية ضبطت أيضا 10 سيارات ومستودعا للعبوات الناسفة يستخدمها الإرهابيون في هجماتهم المسلحة.

وفي محافظة الأنبار أفاد مصدر في قيادة شرطة بأن 10 عناصر مما يسمى تنظيم “دولة الإسلام في العراق والشام” الإرهابي  وجميعهم من جنسيات عربية قتلوا شمال مدينة الرمادي.

وقال المصدر: “إن القوات الأمنية وخلال عملية نفذتها في منطقة البوعساف شمالي الرمادي تمكنت من قتل هؤلاء العناصر، مضيفاً إن قوات الجيش والشرطة تخوض بمساندة قوات “الصحوة” والعشائر المنتفضة ضد تنظيم القاعدة الإرهابي معارك مع المجموعات المسلحة المنتشرة في بعض مناطق الرمادي.

من جهته أعلن مصدر في قيادة شرطة محافظة صلاح الدين شمال شرق بغداد أن 11 عنصرا مما يسمى تنظيم “دولة الإسلام في العراق والشام” بينهم متزعم بارز اعتقلوا فيما ضبطت سيارتان تستخدمان لتنفيذ عمليات الاغتيال في مناطق متفرقة من المحافظة.