رياضة

الليلة.. معركة طاحنة في «أليانز أرينا»

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة الليلة إلى ملعب أليانز أرينا، حيث يشد نادي ريال مدريد الاسباني الرحال إلى ألمانيا لمقابلة حامل اللقب نادي بايرن ميونخ على أرضه ضمن إياب دور النصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء بعد تفوقه في المباراة الذهاب على ارض السانتياغو برنابيو بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة ضمن مجريات الشوط الأول ويسعى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي إلى تقديم كل العروض الجيدة أملا في الظفر بورقة الترشح إلى النهائي الحلم الغائب عن ريال مدريد منذ فترة طويلة .

ويأتي الميرينغي بعد الفوز في المباراة الماضية ضمن منافسات الدوري بتغلبه الكبير على ضيفه نادي اوساسونا بأربعة أهداف مقابل لاشيء في لقاء سجل فيه أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو ثنائية رائعة من تسديدات خارج منطقة الجزاء وهو السلاح الذي يحتاجه الريال في مباراته أمام النادي البافاري .

وفي الطرف الأخر يدخل النادي الألماني اللقاء وكل أمالهم في إعادة سيناريو 2011/2012 عندما اخرجوا كتيبة الريال بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد فوز كلا منهما في أرضه بنتيجة هدفين مقابل هدف .

ويأتي النادي البافاري بعد الفوز العريض على ضيفه نادي فيردر بريمن بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الألماني في لقاء شهد تسجيل المهاجم كلاوديو بيتزارو ثنائية  ، ويأمل المدير الاسباني لكتيبة النادي الألماني بيب غوارديولا في تحقيق نتيجة ايجابية أملا في الوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي رغم قوة وصلابة النادي الملكي .

يذكر أن أي نتيجة تعادل هي لصالح الريال مدريد ، أي فور لبايرن ميونخ بفارق هدف  ماعدا واحد صفر هي لصالح ريال مدريد أيضا ، فيما يحتاج النادي البافاري إلى الفوز بفارق هدفين .