عربي

عمليات للجيش اليمني تسفر عن مقتل 10 من جنود النظام السعودي ومرتزقته

قتل جندي تابع للنظام السعودي وتسعة من مرتزقته وأصيب آخرون بينهم قيادات اليوم بعملية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في نجران وجيزان تم فيها أيضا تدمير عدد من الآليات.

ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن مصدر عسكري قوله إن “عناصر الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية على موقعين قبالة السديس ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي بينهم قياديان وتدمير 3 آليات سعودية خلال العملية” مشيرا إلى مقتل جندي سعودي و9 من المرتزقة برصاص قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية في كل من موقع مشعل العسكري وقبالة جبل الدود بقطاع جيزان وجبهة الساحل الغربي.

كما أطلق الجيش اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم صاروخاً باليستيا ًعلى تجمعات تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي ومرتزقته في الساحل الغربي.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله إن “القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي قصير المدى تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي”.

يذكر أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية نفذت منذ بداية الشهر الحالي عدة عمليات قنص قضت فيها على العشرات من الجنود السعوديين ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.