الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش السوري يضيق الخناق على الإرهابيين في ريف دمشق ويقتل العشرات منهم

أكد مصدر ميداني مطلع أن وحدات الجيش العربي السوري أحرزت تقدماً واسعاً على محاور عدة في ريف دمشق شملت المليحة، حرستا، جوبر، دوما، جيرود، عدرا، وداريا

ففي المليحة  قامت وحدات من الجيش بتضييق الخناق على المجموعات الإرهابية بعد أن دمرت أوكارا وتجمعات لها وقضت على أعداد من أفرادها منهم محمد سليك وعمار الحلبي في حين تم تدمير تجمع للإرهابيين في بلدة دير العصافير بما فيه من أسلحة وذخيرة إلى الجنوب من المليحة.

كما تم تدمير أوكار وتجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة على عدة محاور في حي جوبر على امتداد دوار المناشر وإلى الشرق من جوبر والقضاء على أعداد منهم من بينهم مروان حمود وفراس الدرخباني في حين تم إيقاع العديد من الإرهابيين قتلى مما يسمى “لواء فجر الأمة” منهم باسل قدادو في حرستا.

إلى ذلك تم تنفيذ عدة عمليات مركزة لوحدات أخرى من قواتنا المسلحة دمرت خلالها أوكارا للإرهابيين في المنطقة الصناعية بدوما وسيارة مزودة برشاش ثقيل وأوقعت العديد منهم قتلى وأوقعت وحدة من الجيش ثلاثة إرهابيين قتلى ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في مزارع عالية كما تم إيقاع معظم أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قتلى في الجزيرة التاسعة بمدينة عدرا العمالية السكنية.

ودكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة أوكارا للإرهابيين في بلدة الرحيبة ومقالع البتراء في منطقة جيرود بريف دمشق الشمالي الشرقي ودمرت أسلحة وذخيرة وعتادا حربيا وأردت عددا من أفرادها قتلى من بينهم أيمن عرب وسامح عز الدين.

واشتبكت وحدات من الجيش مع مجموعات إرهابية في منطقة العلالي والجمعيات ومحيط مقام السيدة سكينة في مدينة داريا وأسفرت عن مقتل العديد من أفرادها وإصابة آخرين ومن القتلى باسل الخرما وعلاء عسود.