الشريط الاخباريعربي

العراق: نجاح الانتخابات جاء صفعة على وجوه المنظومة السعودية

دعا المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي علي الموسوي اليوم الأحد وسائل الإعلام “المرتبطة بالمنظومة السعودية” على حد تعبيره، أن تتوقف عن الكذب الصريح والتشويش على نتائج الانتخابات التي جاءت “صفعة على وجوههم”، نافياً  قيام رئيس الوزراء نوري المالكي بزيارة إيران، وأنه موجود في بغداد ولم يغادرها لا إلى إيران ولا لأية جهة أخرى.

وقال الموسوي في بيان نقلته “السومرية نيوز” : “فوجئت صباح اليوم بخبر نشرته صحيفة الحياة السعودية على صدر صفحتها الأول بأن رئيس الوزراء نوري المالكي قام بزيارة سرية إلى إيران”، مبينا أن “هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا”.

وأضاف الموسوي أن “رئيس الوزراء موجود في بغداد ولم يغادرها لا الى ايران ولا لأية جهة اخرى، وسيترأس اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء الذي سيعقد بدل الثلاثاء الماضي بسبب عطلة الانتخابات”، داعياً “هذه الصحيفة وغيرها من وسائل الإعلام المرتبطة بالمنظومة السعودية أن  تتوقف عن الكذب الصريح في محاولة للتشويش على نتائج الانتخابات التي جاءت بمثابة الصفعة على وجوههم”.

وشدد الموسوي “أدعوهم إلى الاتعاظ بما آلت إليه الحملات الدعائية المسعورة والإعلام الكاذب الذي شُنّ على العراق وعلى رئيس الوزراء بالذات طيلة السنوات الماضية”.

وأشار إلى أن “العراقيين ردوا عليها بأن توجهوا بكثافة قل نظيرها في جميع أنحاء العالم إلى صناديق الاقتراع وصوتوا بأغلبية لافتة إلى من كان هدفا لهذه الحملات”، موضحا أن “المنطق والعقل يقضيان بان يراجع هذا الإعلام والاهم منه أولئك الذين يقفون خلفه، مواقفهم”.