أخبار البعثالشريط الاخباري

الهلال: سورية تواجه حربا لم تشهدها دولة بغية تدميرها والنيل من مواقفها

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن المواقف النقابية العمالية التي اتخذتها بعض الاتحادات العمالية العربية حيال الأوضاع في سورية تنم عن وعي قومي كبير لحقيقة الأحداث التي تجري فيها والمنطقة.

وأشار الأمين القطري المساعد للحزب خلال لقائه وفدا نقابيا عماليا من مصر والعراق برئاسة سعيد عطية النقيب إلى أن سورية تواجه حربا لم تشهدها دولة بالمنطقة بغية النيل من مواقفها الوطنية والقومية وتدمير كل مقومات الدولة وفرض الإملاءات والشروط على إرادتها السياسية مؤكدا فشل هذه الحرب وقرب إعلان الانتصار على المؤامرة بفضل الوحدة الوطنية وصمود الشعب السوري وحكمة قياداته وبطولات جيشنا العقائدي.

ولفت الهلال إلى الدور الذي تلعبه الحركة النقابية في سورية وقيادتها حيث تعبر عن آراء العمال وتوجهاتهم وتدافع عن مصالحهم إضافة إلى ما تقدمه من آراء ومقترحات هي موضع اهتمام وتقدير الدولة.

بدورهم أعرب أعضاء الوفد عن تضامنهم وعمال بلديهما مع سورية وطبقتها العاملة وقيادتها النقابية في وجه الهجمة الشرسة التي تواجهها مشيرين إلى أن صمود سورية أسقط كل المشاريع الاستعمارية المرسومة للمنطقة ومنح حركات المقاومة العربية المزيد من القوة والدعم لتحقيق أهدافها.